نتائج جيدة لمنتخبي حمص وحماة في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ للشباب

حماة-سانا

أحرز منتخب حمص المركز الثاني في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ للشباب التي أقيمت مؤخراً في اللاذقية بمشاركة 183 لاعباً من مختلف المحافظات.

وأحرز لاعبو منتخب حمص خمس ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين حيث نال الذهبيات كل من سيدرا عمران ذهبية بوزن 45 كغ وسارة زلاط بوزن 52 كغ وعمر رستم بوزن 50 كغ ويزن أكرم بوزن 60 كغ وعبد الرحمن الخطيب بوزن 63 كغ أما الفضيتين فأحرزهما عبد الحكيم منيا بوزن 54 كغ وبهاء السيد بوزن 70 كغ فيما نال البرونزيتان فاطمة سكندر بوزن 52 كغ وحسن الحايك بوزن 54 كغ.

رئيس اللجنة الفنية للعبة في حمص جاسم شبيب قال في تصريح لمراسلة سانا الرياضية “إن الميداليات التي حققها منتخب المحافظة لم تأت من فراغ بل جاءت بعد تحضيرات مكثفة وهي حافز لمضاعفة التدريبات في الفترة المقبلة للحفاظ على مستواهم المتميز وإحراز المزيد من الإنجازات في البطولات القادمة”.

وحقق منتخب حماة المركز الرابع بعد أن أحرز لاعبوه الذهبيات بوزن 54 كغ عبر محمد عبود وبوزن 57 كغ من خلال أمين المصري وبوزن 75 كغ عبر إبراهيم مزيد سراقبي.

ونال خالد الحايك بوزن 63 كغ وأحمد اليوسف بوزن 71 كغ ميدالتين فضيتين مقابل ميدالية برونزية حققها عبد الكريم شحود بوزن 67 كغ.

مدرب منتخب حماة باسل حصرية أوضح أن البطولة كانت قوية المستوى وشهدت منافسات قوية واستطاع لاعبو المحافظة اثبات جدارتهم والمنافسة على مراكز متقدمة رغم المشاركة الواسعة.

بدوره أشار بطل الجمهورية ابراهيم سراقبي إلى أن البطولة شكلت فرصة مناسبة له لإظهار موهبته وقدراته الفنية والبدنية بعد فترة طويلة من التدريب مبيناً أن طموحه هو الانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة في البطولات الخارجية.

انظر ايضاً

نتائج جيدة لمنتخب حمص في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ

طرطوس-سانا حقق منتخب حمص نتائج جيدة في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ للناشئين والناشئات التي اختتمت …