أهالي جبلة يطالبون بتعويض المزراعين المتضررين من موجة البرد

اللاذقية-سانا

طالبت الفعاليات الأهلية في مدينة جبلة بتأمين المشتقات النفطية من مازوت وبنزين وايجاد آليات لتسويق فائض الحمضيات من خلال توفير أسواق خارجية واقامة معامل للعصائر في الساحل .

ودعت الفعاليات خلال لقائها اليوم في المركز الثقافي العربي بجبلة محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم ومديري الدوائر والمؤسسات الرسمية بالمدينة إلى التعويض على المزراعين المتضررين جراء موجة البرد التي ضربت المنطقة موءخرا وادت الى تساقط نسبة كبيرة من المحاصيل.

ودعا المحافظ مديري الدوائر والمؤسسات الرسمية بالمدينة إلى التنسي88ق بين الجهات المعنية والدوائر الخدمية لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين وتجاوز الصعوبات وضرورة ايلاء أسر الشهداء اهتماما اكبر.

وأكد المحافظ عقب اطلاعه على سير العمل في المجمع الحكومي بجبلة ضرورة تسهيل وتبسيط الاجراءات وتلافي الروتين ليتمكن المواطن من إنجاز معاملته بالسهولة والسرعة الممكنة داعيا إلى افتتاح صالة بيع استهلاكية ومعتمد خبز ضمن المجمع.

وأشار خلال اطلاعه على سير العمل في المخبز الآلي إلى ضرورة رفع سوية الأداء والتقيد بالمواصفات من حيث الكم والنوع وايصال مادة الخبز للمواطن بالجودة المطلوبة كما تفقد المشفى الوطني والتقى الكوادر الطبية والتمريضية والمرضى مؤكدا أهمية رفع سوية الواقع الصحي بالمشفى.99

وشدد السالم خلال جولته على صالات الخزن والتسويق بالمدينة على ضرورة طرح تشكيلة سلعية متنوعة وتوفير المواد الغذائية والتموينية لتلبية حاجات المواطنين بالاسعار المناسبة فيما اشار خلال جولته في كراجات جبلة الى ضرورة التقيد بالنظام والالتزام بخطوط السير المحددة والتسعيرة النظامية.

شارك في الجولة أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة.

انظر ايضاً

جبلة وتشرين يتأهلان إلى نهائي دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا تأهل فريقا جبلة وتشرين للمباراة النهائية من دورة تشرين الكروية التي ستقام