المواطنون يواصلون الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب

محافظات -سانا

تواصل توافد المواطنين في المحافظات إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لاختيار ممثليهم إلى مجلس الشعب بعد قرار اللجنة القضائية العليا للانتخابات تمديد فترة الاقتراع لمدة أربع ساعات في جميع المراكز الانتخابية في المحافظات كافة.

وخلال ادلائهم بصوتيهما في السويداء لفت كل من الدكتور خليل السمارة وزوجته مريم السمارة إلى أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق المهم لاختيار المرشحين الاكفأ والأقدر على إيصال صوت المواطنين ومتطلباتهم ومعالجة قضاياهم.

في حين أشار كل من الشيخين كامل ونايف نعيم إلى أنهم جاؤوا للمشاركة بالانتخاب واختيار من يمثل العامل والفلاح خير تمثيل في مجلس الشعب لينقل همومهم وقضاياهم إلى تحت قبته مؤكدين أن المشاركة اليوم تعبر عن الوقوف إلى جانب الوطن لتجاوز ما يمر به من ظروف حرب وحصار واستهداف ظالم .

وتتواصل العملية الانتخابية في محافظة دير الزور بعد التمديد وسط استمرار توافد الناخبين إلى المراكز الانتخابية لممارسة حقهم الدستوري مؤكدين أن هذا الاستحقاق هو نصر سياسي كبير يضاف إلى سجل الانتصارات التي يسطرها الجيش العربي السوري على الإرهاب.

ففي مركز اتحاد عمال دير الزور الانتخابي أكد رئيس اتحاد عمال دير الزور محمد النجرس أن الطبقة العاملة تشارك في هذا الاستحقاق من منطلق واجبها الوطني في اختيار ممثليها إلى مجلس الشعب وكلهم أمل أن ينقل أعضاء المجلس مطالب الطبقة العاملة ولفت رائد المحمد إلى أن المشاركة بالانتخابات مسؤولية الجميع لاختيار الأشخاص الأفضل والأمثل .

وتتواصل عملية الاقتراع بالمراكز الانتخابية في اللاذقية وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة حيث أكدت بطلة العرب في القوس والسهم خلود فاروسي مشاركتها في الانتخابات واختيارها من ترى أنه يحمل هموم الرياضيين بدوره عيسى سليمان بطل ومدرب المصارعة أكد أنه مارس حقه الانتخابي بكل حرية وديمقراطية لأن الانتخابات حالة وطنية تعكس وعي الشعب لحجم الأخطار والتحديات التي تواجه سورية .

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …